استعلام نتائج اليمن الصف التاسع 2017، تعلن اليوم نتائج الصف التاسع اليمن 2017، حيث تتجه الانظار صوب الاستعلام عن الشهادة الاساسية اليمنية للعام الدراسي 2016-2017 ، من موقع وزارة التربية والتعليم سواء من خلال شبكة الإنترنت أو عبر الخدمات الهاتفية من التليفون الثابت أو رسائل SMS .

وزارة التربية والتعليم اليمنية نشرت بيانها المرتقب منذ عدة شهور، والتي أنهت به حالة من القلق والترقب لازمت آلاف الأسر اليمنية وهي تنتظر التعرف على نتائج أبنائهم في الشهادة الاساسية 2017، حيث تحدد اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2017 موعد اعلان نتائج اليمن الصف التاسع .

روابط نتائج الصف التاسع اليمن 2017

الدكتور محمد السقاف نائب رئيس لجنة الامتحانات العليا ووكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المناهج والتوجيه، أوضح طرق الاستعلام عن نتائج اليمن الصف التاسع لجميع المدارس، والتي ستتاح عبر خدمات الاتصال من الهاتف الثابت على رقم 161 .

الطريقة الثانية للاستعلام عن نتائج التاسع 2017 في اليمن ستكون من رسائل SMS” من خلال شبكة يمن موبيل على رقم 161 بداية من مساء اليوم الجمعة في جميع المحافظات، وأثنى سيادته على المجهودات الكبيرة التي بذلها القائمون على عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في نتائج الشهادة الاساسية في اليمن 2017، رغم الصعوبات والمعوقات الأمنية في ظل الظروف السياسية التي تمر بها البلاد.

رابط نتائج اليمن الصف التاسع 2017

السبب وراء التأخير في اعلان نتائج الصف التاسع في اليمن، تم إرجاعه لما واجه القائمون في رصد الدرجات للطلاب النازحين لإدراجها ضمن نتائج محافظاتهم، وتهيئة عملية الاستعلام من شبكة الإنترنت والإتصالات.

رابط نتائج الصف التاسع اليمن 2017

اتركو أرقام جلوسكم بالتعليقات وانتظرو خلال الساعات المقبلة وتفعيل روابط نتائج التاسع 2017 على شبكة الانترنت .

تحديث : نترقب ظهور البيان بالتفاصيل حول نسب نجاح الشهادة الاساسية في اليمن وسنسوق لكم هذة التفاصيل وكيفية استخراج نتائج الصف التاسع، من شبكة الانترنت بخلاف تزويد المستعلمين بتقديراتهم .

تحديث : الآن أكدت شبكة اتصالات الهواتف الخلوية “يمن موبيل” ظهور نتائج الشهادة الاساسية 2017 عبر الاستعلام على رقم 161 من خلال الرسائل النصية القصيرة، والتي تتضمن رقم الجلوس .

تحديث : لأتاحت وزارة التربية والتعليم نتائج طلاب الصف التاسع برقم الجلوس على موقع الوزارة الإلكتروني، وجاري العمل على استكمال رفع نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017 .