تداول تحدد موعد اكتتاب بوابة الاطعمة التجارية لطرح 20% من أسهمها في السوق الموازي نمو

أعلنت مجموعة تداول السعودية عن موعد اكتتاب بوابة الاطعمة التجارية وهي إحدى الشركات التي حصلت على الموافقة من السوق المالية السعودية ومجموعة تداول في نوفمبر الماضي لطرح 20% من إجمالي عدد أسهم الشركة، وبالفعل كانت الشركة قد وضعت نشرة الاكتتاب الخاصة بها وطرحتها، لكي يتمكن المستثمرون من معرفة تفاصيل اكتتاب الأسهم والموعد المحدد للاكتتاب.

معلومات عن شركة بوابة الأطعمة التجارية

شركة بوابة الأطعمة التجارية هي واحدة من الشركات التي تعمل في مجال تقديم أنشطة وخدمات الضيافة والإقامة تأسست في مايو عام 2005 داخل مدينة الرياض، ويتمثل النشاط الحالي للشركة كما هو موضح في نشرة الاكتتاب الخاصة بها في إقامة مطاعم بيع مجموعة المأكولات والمشروبات ذات الطابع الياباني.

ويبلغ إجمالي رأس مال الشركة حالياً 21 مليون ريال سعودي وهو ما يمثل 2.1 مليون سهم، ولذلك سوف تطرح خلال الفترة القادمة 20% من إجمالي العدد الكلي للأسهم الخاصة بها، أي حوالي 420 ألف سهم للأفراد والفئات من المؤسسات المؤهلة للاكتتاب.

نشرة اكتتاب شركة بوابة الأطعمة التجارية

طرحت شركة بوابة الأطعمة التجارية نشرة الاكتتاب الخاصة بها لطرح أسهمها وهم 420 ألف سهم من إجمالي العدد الكلي لأسهم الشركة فيما يمثل 20% من رأس مالها، ونشرة اكتتاب الأسهم هي:

  • السوق: السوق الموازي.
  • نسبة طرح الأسهم: 20%.
  • عدد أسهم الطرح: 420 ألف سهم.
  • الحد الأعلى للأسهم المكتتبة: 104.99 ألف سهم.
  • الحد الأدنى لأسهم الاكتتاب: 10 أسهم.
  • المستشار المالي ومدير الاكتتاب: يقين كابيتال.
  • اكتتاب الأسهم لكل من الأفراد والمؤسسات وهم الشركات العربية وشركات دول التعاون الخليجي والشركات الأجنبية المؤهلة للاكتتاب في أسهم الشركة.
اكتتاب بوابة الأطعمة التجارية
اكتتاب بوابة الأطعمة التجارية

موعد اكتتاب بوابة الأطعمة التجارية

بعد حصول الشركة على الموافقة في نوفمبر الماضي بدأت في وضع نشرة الاكتتاب الخاصة بها لطرح أسهمها في السوق السعودي الموازي، وحددت عدد أسهم الاكتتاب، ويكون موعد الاكتتاب بداية من يوم الأحد الثاني عشر من مارس وحتى يوم الخميس السادس عشر من شهر مارس 2023.

ويكون موعد الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الشركة بتاريخ الواحد والعشرين من مارس 2023 أما موعد رد مبالغ الاكتتاب الفائضة إن وُجد فيكون يوم الثالث والعشرين من مارس.