أسماء المقبولين وظائف إدارية رجال .. أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم الجمعة  الموافق 20 أكتوبر 2017 عن أسماء المقبولين وظائف إدارية المشمولة بسلم رواتب الموظفين وعددهم (133) من المقبولين مبدئيأ لوظائف إدارية الخدمة المدنية ودعتهم لمطابقة البيانات عبر موقع جدارة منصة التوظيف الالكترونية السابق التقديم والتسجيل بها على الوظائف الادارية.

وضعت وزارة الخدمة المدنية أسماء المقبولين وظائف إدارية رجال وعددهم (133) بالدخول على رابط جدارة يتم معرفة الأسماء، وسوف نضع لكم رابط أسماء الرجال المقبولين بالوظائف الادارية 1439 هـ والتي حددت لهم موعد لمطابقة البيانات.

أسماء المقبولين وظائف إدارية رجال 1439

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (133) من الرجال المتقدمين على الوظائف الادارية لمطابقة البيانات ومعهم المستندات الخاصة بالمؤهل بهدف المطابقة مع البيانات المسجلة، وحددت فروع ومكاتب الوزارة في أنحاء المملكة العربية السعودية وذلك اعتيارا من يوم الأحد الموافق 2-2- 1439 وحتى نهاية دوام يوم الاثنين 3-2-1439 هـ

أسماء المقبول وظائف إدارية مشمولة بسلم الموظفين

نضع لكم هنا رابط أسماء الموعديين للمطابقة النهائية وظائف إدارية رجال وعددهم 133 وهم:

المستندات المطلوبة لمطابقة البيانات

تؤكد وزارة الخدمة المدنية أن القبول المبدئي لا يعني الموافقة النهائية للتعيين ولكن الأمر يتوقف على مطابقة البيانات، والحضور في مراكز وزارة الخدمة المدنية ومعهم المستندات التالية:

  • الهوية الوطنية
  • المؤهل الدراسي ويكون شامل على تاريخ التخرج والتقدير العام والمعدل التراكمي
  • معادلة المؤهل الدراسي من التعليم العالي للحاصلين عليه من الخارج
  • وحددت مواعيد الحضور لمطابقة البيانات وحالة عدم الحضور في الموعد يعد تنازل عن طلب التقديم