صباح اليوم السبت 4/11/2017 عقد وزير التربية والتعليم اليمني، مؤتمر صحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة باليمن 2017، وتم الإعلان عن أسماء أوائل الطلاب بالجمهورية اليمنية، ونسب النجاح بجميع المحافظات ويترقب الآن جميع الطلاب إعلان النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حتى يطمئن جميع الطلاب على نتائجهم ونتمنى التوفيق للجميع.

نتيجة الثانوية العامة باليمن 2017

في وقت سابق أعلن المتحدث الرسمي لتربية والتعليم باليمن، عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة باليمن 2017 /2016 ولكن نظرا للظروف الصعبة التي تعيشها الجمهورية اليمينة، تم تأجيل إعلان ظهور النتيجة حتى استقرار الأوضاع في البلاد وبالفعل تم اعتماد النتيجة اليوم و إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة في بيان رسمي، وأعلن وكيل الوزارة الدكتور محمد السقاف أنه تم تجهيز جميع نتائج الثانوية اليمنية لجميع محافظات الجمهورية.

توفر وزارة التربية والتعليم اليمينه خدمة الاستعلام عن النتيجة، من خلال  شبكة يمن بالاتصال برقم 161 أو إرسال رسالة نصية تحتوى على رقم جلوس الطالب، وسوف تصله رسالة بتفصيل النتيجة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة اليمن 2017

بمجرد ظهور النتيجة سوف يجدها طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، على الرابط المباشر لموقع yemen exam سوف يستخدم كل طالب الاسم ورقم الجلوس للكشف عن النتيجة، وسوف تعلن نتائج محافظات صنعاء، وحضر موت ومحافظة أمانة صنعاء، و الجوف والضالع والحديدة، ومحافظة المهرة وأرخبيل سقطري، ومأرب وتعز ومحافظة ريمه.

نتائج ثالث ثانوي اليمن 2017 | نتائج الصف التاسع

إليكم روابط مباشرة حتى يمكنكم الحصول على نتيجة الثانوية العامة باليمن 2017 برقم الجلوس عبر عدة مواقع

مع أطيب تمنياتنا لإخوتنا بالنجاح والتفوق، وإن واجهتكم أي مشكلات في الحصول على النتيجة، يمكنكم أن تتركوا لنا رقم الجلوس في التعليقات، وسنخبركم بالنتيجة فور ظهورها.

نتائج الصف التاسع اليمن 2017 بالاسم ورقم الجلوس

يمكنكم الاستعلام عن نتائج الصف التاسع اليمن 2017 بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق الهاتف الأرضي الثابت على رقم 161، أو إرسال  رسالة قصيرة لنفس الرقم تحتوي على رقم الجلوس، وذلك من شبكة اتصالات يمن موبايل.