متابعة اخبار لبنان حيث طالبت السعودية والإمارات والكويت راعياهم بمغادرة لبنان فوراً، ونقلت وكالات الأنباء الرسمية المحلية والعالمية تلك الأخبار، على خلفية توتر الأحوال السياسة داخل لبنا بعد استقالة رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، والحديث عن وقوع عمل عسكري في الأراضي اللبنانية .

وزارة الخراجية السعودية طالبات السعوديين المقيمين أو الزائرين للأراضي اللبنانية بسرعة مغادرة لبنان في أقرب وقت، ونشرت وكالة الأنباء السعودية تلك الخبر، وطالبت الخارجية من المواطنين بعدم الصفر إلى لبنان من أي منطقة بالعالم، وذلك نتيجة إلى اخبار لبنان  المتواترة خلال هذه الأيام.

تطور اخبار لبنان ومطالبات بحظر الصر ومغادرة الأراضي اللبنانية

جددت الخارجية الإماراتية الدعوة للمواطنين الإماراتيين والبعثات الدبلوماسية بسرعة مغادرة لبنان، وعدم السفر من الإمارات أو أي جهة في العالم إلى الأراضي اللبنانية ، لتلح بالنداءات التي خرجت عن مملكة البحرين منذ عدة أيام لراعيها بنفس الطلب.

الخارجية الكويتية منذ ساعت قليلة أصدرت بيان تناشد في الرعايا الكويتين من الزائرين أو المقيمين في لبنان، بسرعة مغادرة لبنان، وعدم السفر إليها، وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات ومتابعة مستجدات اخبار لبنان ومستجداتها.

العديد من الدول الأوربية والغربية طالب أيضا بتجنب السفر إلى لبنان، وفور إعلان رئيس الوزراء خبر الاستقالة سارعت العديد من الدول لإصدار البيانات الخاصة بمغادرة لبنان، وسنتابع مكم بصورة محدثة بمشيئة الله احدث اخبار لبنان 2017 .