أعلنت الجمارك السعودية بدء تقديم وظائف الجمارك السعودية 1439 المؤقتة للنساء بمسمى مفتشة جمركية للعمل في غالبية المنافذ الجمركية سواء الجوية أو البرية أو البحرية، وفق مجموعة من الشروط العامة العامة والمؤهلات المتاح لها التسجيل في وظائف جمارك السعودية 1439 .

الجمارك السعودية فعلت رابط تقديم الجمارك على 165 وظيفة مؤقتة مخصصة جميعها للنساء من حملة شهادة البكالوريوس بالعديد من التخصصات، منها الإدارة بجميع فروعها والحاسب الألي واللغات الأجنبية، والعلاقات العامة، والمحاسبة والشريعة والقانون، ومن خلال موقع تقديم وظائف الجمارك السعودية سيتم التعرف على الشروط الخاصة بكل وظيفة.

مواعيد تقديم وظائف الجمارك السعودية

التسجيل في وظائف النساء المؤقتة التي أعلنت عنها إدارة المراد البشرية التابعة إلى الجمارك السعودية بدء من يوم الخميس 20-2-1439 هجريا ويستمر تقديم وظائف الجمارك السعودية لوظيفة مفتشة جمركية في صالات القدوم حتى تاريخ 15-3-1439 .

العمل سيكون على مدار 24 ساعة بنظام المناوبات، وسيكون في 22 منفذ جمركي سواء للمطارات أو الموانئ أو المنافذ البرية، ويشترط على المتقدمات أن تكون من الحاصلات على البكالوريوس بتقدير جيد جداً على الأقل.

شروط ورابط وظائف جمارك السعودية

التقديم على وظائف الجمارك السعودية يتم وفق مجموعة من الشروط العامة التي حددتها إدارة الموارد البشرية، بخلاف بعض التفاصيل التي تتضح من موقع بوابة التوظيف، والتي لن يقبل أي طلبا ترد دونها، وللدخول إليها:

تقديم الجمارك السعودية

والشروط هي:

  •  اجتياز الفحص الطبي.
  •   اجتياز المقابلة الشخصية.
  • الإلمام باللغة الانجليزية المستوى المتوسط.
  • إجادة استخدام تطبيقات OFFICE بالحاسب الآلي.