تشهد أسعار العملات الأجنبية خلال هذه الأيام استقراراً ملحوظاً حيث ثبت أسعار كلاً من كل من العملات الأجنبية ” كالدولار و اليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني”، ونفس الأمر بالنسبة للعملات العربية “كالريال السعودى والدينار الكويتي ” وغيرها من العملات الأخرى.

أسعار العملات اليوم

ومن المنتظر أن يشهد سعر صرف الجنيه الإسترليني استقراراً أمام الجنيه المصري ليصل إلي  23.06 جنيه للشراء ، و27 23 جنيه للبيع، أما عن سعر اليورو فسيشهد استقراراً ليبلغ سعره  أمام الجنيه اليوم نحو 20.39 جنيه للشراء،   20.56  جنيه للبيع.

أما عن سعر الدولار فيشهد استقراراً خلال هذه الأيام ليصل إلي 17.6 جنيه للشراء ، 17.7 جنيها للبيع، وفيما يخص العملات العربية فقد سيبلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء إلى أكثر من 4.70 جنيه مصري.

ومن المعروف أن عملة الإمارات العربية المتحدة هي الدرهم الإماراتي، وأكد الخبراء الاقتصاديين إلى أن ثبات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصر بسبب  ثبات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الدولار، وعلى الجانب الآخر، وصل سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء إلى أكثر من ثلاثين جنيه مصري.

بينما استقر سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم عند حوالي 58 جنيه مصري، ومن ناحية أخري، بلغ  سعر لريال العماني إلى أكثر من 45 جنيه مصري، أما الدينار البحريني فقد بلغ نحو 46 جنيه.

و مؤخراً، استقر سعر صرف الدينار البحريني مقابل الجنيه عند أكثر من 46 جنيه، أما الريال القطري فقد ثبت سعر الريال عند 3.85 جنيه ، أما سعر الريال السعودي فقد بلغ أقل سعر الشراء نحو 4.69 أما اقل سعر للبيع نحو 4.71.