يعد كأس السوبر المصري بطولة مهمة بين كلا من نادى الأهلي والزمالك، وهي بطولة تقام سنوياً بين بطل الدوري المصري الممتاز وبطل كأس مصر في آخر موسم للبطولتين إذ يعد السوبر المصري من أهم المباريات بين النادي الأهلي والزمالك، وسوف تقام هذه المباراة في الثاني عشر من شهر يناير لعام 2018  المقبل .

كأس السوبر المصري

ولكن لم يتم تحديد البلد التي سوف تستضيف المباراة لديهم فيوجد العديد من الدول ولكن لم نستقر قطـ، ويوجد مفاضلة ما بين عدة دول: “السعودية وعمان والأردن والإمارات”، فتتميز هذه الدول بجمال ملاعبها فهي تناسب مباراة السوبر المصري الممتاز، نظرا إلى أن آخر مباراة للسوبر كانت في استاد محمد بن زايد بالامارات.

ولكن في نفس الوقت تم تعديل بعضا من المباريات نظرا لوجود انتخابات في بعض الأندية، الأهلي لديه خمس مؤجلات حددنا مواعيدهم جميعا، يخوض مباراة كل عدد أربعة أيام، على أن يلعب مباراة واحدة بعد ثلاثة أيام وهو أمر يحدث مع بعض الأندية مرة واحدة.

كما أنه في حالة تتويج الأهلي بكأس مصر يواجه وصيف كأس مصر في السوبر المصري، وفاز الأهلي بلقب بطولة الدوري، وكان يوجد لائحة تم تغييرها في الموسم قبل الماضي ففي حالة فوز فريق الدوري ” الأهلي” والكأس يتم مواجهة وصيف الدوري في السوبر ولكن تم تغييرها ليواجه وصيف كأس مصر لهذا العام.