بعد أن فشل فريق الأهلي المصري في الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا التي خسرها في نهائي البطولة أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي ومن ثم فشل في التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية؛ عاد المارد الأحمر من جديد للمنافسات المحلية المختلفة التي يشارك بها سواء في بطولة كأس مصر وبطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت أول المباريات المحلية التي خاضها المارد الأحمر عقب الانتهاء من بطولة أفريقيا هي مباراته في الدور ال32 من بطولة كأس مصر، والتي تمكن الأهلي من الفوز بها على حساب فريق تليفونات بني سويف بخمسة أهداف مقابل لا شئ، وتعد هذه المباراة هي الوحيدة التي كان على الأهلي خوضها في شهر نوفمبر الجاري في بطولة كأس مصر.

وأصبح الفريق الآن يستعد لخوض أولى مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز عقب انتهاء فترة التوقف الدولية التابعة للفيفا، ومن ثم سوف يلعب في الدوري المصري طوال الأيام المتبقية من هذا الشهر وفقاً للخطة الموضوعة من لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم والمسؤولة عن تنسيق بطولة الدوري العام.

مباراة الإنتاج الحربي والأهلي

سوف تكون المباراة التي سوف يحل فيها المارد الأحمر ضيفاً على فريق الإنتاج الحربي هي أول لقاءات الأهلي في بطولة الدوري المصري بعد فترة التوقف، وسوف يلعب هذا اللقاء في فعاليات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري المصري على أن يكون موعد اللقاء الذي سيقام على ملعب استاد السلام في مساء يوم الخميس الموافق 16 من الشهر الحالي في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لقاء الإسماعيلي والأهلي

لن تكون ثاني مباريات الأهلي في بطولة الدوري خلال الشهر الحالي مباراة سهلة لأنها ستكون مباراة قمة تجمع المارد الأحمر مع واحد من أكثر الفرق شعبية في مصر وهو فريق الإسماعيلي الذي يقدم موسماً مميزاً حتى الأسبوع التاسع، وهو ما جعله يتواجد في المركز الأول بناء على نتائجه المميزة منذ بداية البطولة في الموسم الحالي.

وسوف تقام هذه المباراة على ملعب استاد برج العرب وهو ماتم إعلانه من لجنة المسابقات بان مباراة الدور الأول والثاني بين الأهلي والإسماعيلي سوف تقام في برج العرب بالإسكندرية، ويعد اللقاء هو لقاء ناري ولقاء قمة يختلف عن باقي اللقاءات خلال المواسم السابقة لأن الإسماعيلي يرغب في تأكيد جدارته بالتواجد في المركز الأول من الجدول فيما يرغب الأهلي في استعادة المركز المفضل له وهو مركز الصدارة.

سوف يلعب فريق الأهلي المصري مباراته هذه مع الإسماعيلي بعد أربع أيام فقط من مباراته مع الإنتاج الحربي أي أن هذا اللقاء سوف يوم في مساء يوم الاثنين الموافق 20 نوفمبر الجاري، وسيكون موعده الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية مع العلم أن هذه المباراة ستكون ضمن مؤجلات الأهلي في البطولة من الأسبوع الرابع.

مباراة الأهلي والداخلية

يعود الأهلي للعب من جديد بصورة منتظمة في بطولة الدوري عندما يلاقي فريق الداخلية على ملعب استاد القاهرة لتكون أول مباريات الشياطين الحمر على ملعب استاد القاهرة، وستكون هذه المباراة واحدة من ضمن اللقاءات التي ستلعب في فعاليات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام يوم الجمعة الموافق 24 على أن يكون موعد بدايتها مثل مباراتي الإنتاج الحربي والإسماعيلي أي الثامنة مساءً.

لقاء المصري البورسعيدي والأهلي

سيكون المارد الأحمر في موعد مع مباراة قمة جديدة في ختام مبارياته في شهر نوفمبر الجاري عندما يخوض مباراته في الجولة الحادية عشر من الدوري مع فريق المصري البورسعيدي على ملعب استاد برج العرب؛ ذلك الملعب المحدد لاستضافة مباريات الأهلي والمصري والبورسعيدي منذ مذبحة بورسعيد الشهيرة، وعن الموعد الخاص لبداية اللقاء فهو أيضاً في الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر.