شهد سعر الريال السعودي في ختام تعاملات أمس الاثنين الموافق 13 نوفمبر 2017 تراجعاً نظراً لتراجع سعر صرف الدولار أمام الجنية المصري، مما يدل على أن للدولار أثراً عظيماً فهو المتحكم في كل شئ بسوق العملات، ومن المنتظر، أن يستمر تراجع سعر الريال السعودي في البنوك المصرية والسوق السوداء أيضاً وذلك في منتصف التعاملات إلي 4.68 جنيه مقابل 4.69 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم

وذلك إذا ما قارنا أسعاره خلال الأيام الأخيرة بأسعار أمس الاثنين وأسعار غداً المتوقعة أيضاً،  والجدير بالذكر أن سعر بيع الريال في بنك مصر والبنك الأهلي المصري سيظل ثابتا عند 4.71 جنيه.

والجدير بالذكر، أن سعر الريال السعودي قد شهد تراجعاً ملحوظاً بنهاية تعاملات الأسبوع الماضي حيث وصل إلي 4.71 جنيه مقابل 4.72 جنيه للبيع وذلك بنهاية يوم الخميس الماضي، ويعرف الجميع أن سعر الريال السعودي قابل للتغير من حين لآخر، فسعر الريال يتأثر دائماً بسعر الدولار بشكل واضح.

حيث يعد من أهم العملات التي يهتم لشأنها المصريون، حيث يبحث الجميع عن سعره بالبنوك المصرية والسوق السوداء بشكل يومي، بسبب الحوالات اليومية القادمة من السعودية، فضلاً عن السلع التي يتم تصديرها أو استيرادها من المملكة لذلك يهتم الكثير بمعرفة سعر الريال السعودي.

علاوة على الوفود التي تؤدي مناسك العمرة والحج في أوقات السنة المختلفة لذلك فمعرفة أخبار الريال السعودي مهمة جداً بالنسبة للمصريين نظراً للتعامل الدائم مع المملكة العربية السعودية في شتي المجالات.