رابط استعلام نتائج الثالث المتوسط 2023 بالاسم pdf موقع نتائجنا

استعلام نتائج الثالث المتوسط .. من أهم الأمور التي يترقبها الطلاب والطالبات في كافة أنحاء العراق هو معرفة نتيجة الصف الثالث متوسط للعام الدراسي ٢٠٢٣ دور أول، حيث ينظر أولياء الأمور بفضول إلى الإعلان الرسمي عن نتيجة الصف الثالث متوسط في العراق للتحقق من وضع أبنائهم وبناتهم في هذا المستوى. انتهى طلاب وطالبات الصف الثالث متوسط في العراق من تأدية الاختبارات في ١٧ يونيو الماضي، وهم في انتظار الإعلان عن النتيجة، وتعد نتيجة الصف الثالث متوسط في العراق حدثا مهما، لأنها تحدد المرحلة التالية في مسيرة الطلاب والطالبات. لذلك، يكونون في حالة من القلق والانفعال في هذه المدة ويتطلعون إلى سماع النتيجة بشغف.

استعلام نتائج الثالث المتوسط

أفادت وزارة التربية والتعليم العراقية بنسبة النجاح لطلاب الصف الثالث المتوسط للعام 2023 في الدور الأول، حيث وصلت نسبة النجاح التي أوردتها الوزارة إلى 90%. وما زالت عملية التصحيح جارية حاليا، وتشيد وزارة التربية والتعليم العراقية بنجاح العملية التصحيحية التي أنجزها الفريق المتخصص التابع للوزارة، وتسعى الوزارة بكل جهد لإصدار نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط في أسرع وقت ممكن.

استعلام نتائج الثالث المتوسط
استعلام نتائج الثالث المتوسط

قريبًا ستكشف وزارة التربية والتعليم في العراق عن نتائج الدور الأول للصف الثالث المتوسط من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، أو عبر موقع نتائجنا الذي أنشأته الوزارة لتسهيل عملية الاستعلام عن النتائج للطلاب والطالبات، وتضع الوزارة اللمسات الأخيرة على إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط بعد إنهاء عمليات التصحيح والرصد التي أجرتها اللجنة المشكلة من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق، وينتظر طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في العراق بقلق وانشراح إعلان نتائجهم ويدعون الله تعالى أن يحقق لهم ما يتمنونه.

الإعلان عن نتائج الدور الأول لطلاب الصف الثالث المتوسط

سيتم الإعلان عن نتائج الدور الأول لطلاب الصف الثالث المتوسط في العراق خلال الأيام المقبلة، بعد أن تم إنجاز 75% من عملية التصحيح لجميع المواد، وسيتم مراجعة وتسجيل الدرجات بعد إكمال التصحيح للربع المتبقي من الأوراق، كما أن وزارة التربية العراقية هي المسؤولة عن نشر نتائج الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث المتوسط، وستعلن عن قوائم أسماء الطلاب المتفوقين والناجحين، فيما تقوم فرق التدريس بوزارة التربية العراقية بمتابعة نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق، ويمكن الاطلاع على هذه النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية، كما يتم تحديد الكشوفات وإصدار النتائج في كافة محافظات العراق