دوري أبطال أفريقيا: موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو 2022 القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يستهل نادي الزمالك مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره بترو أتليتكو الأنجولي وذلك على إستاد القاهرة الدولي، ويطمح الفارس الأبيض من تحقيق الانتصار في المباراة وحصد أول ثلاث نقاط خلال دور المجموعات والتربع على صدارة المجموعة الرابعة التي تضم الرجاء البيضاوي المغربي.

وكذلك فريق ساجرادا اسبيرانسا، وانتهت بالأمس انتخابات رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك والتي فاز بها المستشار مرتضي منصور في حقبة ثالثة لمدة أربعة أعوام، ومن خلال سطور هذا المقال نقدم إليكم كافة التفاصيل التي تخص موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو فتابعوا معنا.

موعد مباراة الزمالك وبترو أتليتكو بدوري أبطال أفريقيا

تقام المباراة اليوم السبت الموافق 12 من فبراير 2022 على إستاد القاهرة الدولي بين الزمالك ضد فريق بترو أتليتكو، في إطار دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والسابعة مساء بتوقيت السعودية.

خلال الأسبوع الماضي قام باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء بإقامة معسكر مغلق وكثف جلساته مع اللاعبين من أجل حفظ أسلوب اللعب، ويسعى الفارس الأبيض من اقتناص الصدارة والصعود إلى دور الربع نهائي كأول المجموعة في ظل الدعم الجماهيري، حيث وافق مجلس الأمن علي حضور خمسة آلاف من مناصري الفريق خلال المباراة أمام بترو أتليتكو.

ويتأثر الزمالك في مباراة اليوم بغياب طارق حامد لاعب الوسط بسبب الإصابة بينما يعول المدير الفني علي جهود كل من بن شرقي وزيزو وشيكابالا وفتوح والونش، كما يسعى النادي من مصالحة الجماهير بعد أداء الفريق السيئ الذي قدمه خلال بطولة كأس الرابطة.

وعلي الجانب الآخر من المباراة يطمح بترو أتليتكو الأنجولي من الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة ومحاولة الفوز في القاهرة في ظل الدعم الجماهيري الموجود، أو التعادل والخروج بنقطة أمام نادي الزمالك.

"موعد

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

تمتلك قنوات بي إن سبورت الرياضية حقوق البث التليفزيوني لبطولة دوري أبطال أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لذلك من المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك  علي قناة beIN Sports 3HD، ويتولي مهمة التعليق علي المباراة المعلق الرياضي  أحمد الطيب.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مباراة اليوم

  • حراسة المرمي: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمزة المثلوثي.
  • خط الوسط: إمام عاشور، إسلام جابر، يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري.